في الطبيعي حين تنسى بيانات حسابك على مواقع التواصل الاحتماعي سواء كان استرجاع حساب سناب شات او استرجاع حساب فيسبوك او استرجاع حساب تويتر فلابد من اختيار احد الطرق التي يتيح لك من خلالها موقع او تطبيق التواصل استخدامها و هي اما الاسترجاع من خلال رقم الجوال و هو الشائع في الوقت الحالي او الاسترجاع من خلال الايميل اذا كنت قد سجلت به بشكل مسبق .

استرجاع حساب سناب شات بالطريقة الطبيعية من خلال الجوال عبر التطبيق سيطلب منك اما ان تقوم بالاسترجاع من خلال رقم الجوال او عبر البريد الالكتروني ، في حالة اذا كان استرجاع حساب سناب شات من الكمبيوتر فانك ستجد طريقة واحدة فقط لاسترجاع الحساب و هي الاسترجاع من خلال البريد الالكتروني .

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل و رقم الجوال

في بعض الاحيان قد ينسى المستخدم اسم البريد الالكتروني الذي قام بالتسجيل به مسبقا في حساب سناب شات الخاص به ، خاصة و ان الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في الوقت الحالي لم يصبحو على قدرة بالاهتمام بالبريد الالكتروني من اجل ارسل او استقبال ارسائل و انما يقوم بانشاء البريد الالكتروني فقط من اجل التسجيل في متجر التطبيق و انشاء الحسابات و لا يصبح له اهمية فقد ينسى المستخدم اسم البريد الالكتروني .

كذلك في بعض الاحيان قد يقوم المستخدم بتغير رقم الجوال الخاص به و بالتالي فانه لن يكون قادر على الدخول الى حسابه من خلال جوال اخر و برقم اخر ، و في بعض الاحيان قد يكون حساب سناب شات مهكر و الحل لجميع المشكلات السابقة هي طريقة واحدة فقط و هي التواصل مع الدعم الفني التابع لسناب شات و ارسال رسالة توضح المشكلة الخاصة بالحساب و سيتم الرد عليك و ايجاد حل لهذه المشكلة .

ارسال رسالة لدعم الفني سناب شات

سواء اذا كنت ترغب في استعادة الحساب مرة اخرى عن طريق الحاسوب او عن طريق الجوال يمكنك اتباع الخطوات التالية :

– قم بالذهاب الى المتصفح المتوفر لديك و نقوم بالبحث عن ” My Account is Hacked snapchat ” .
– النتيجة الاولى التي تظهر لك في نتائج البحث و التابع لتطبيق و موقع سناب شات نقوم بالدخول اليه .


– في هذه الصفحة ستجد في القائمة الجانبية خيارين ” My Account is Hacked ” و نقوم باختياره في حالة اذا كنت تظن ان الحساب الخاص بك تم تهكيره و الخيار الثاني ” My Account is Locked ” و ذلك في حالة اذا ان الحساب مغلق و يمكنك الان ان تقوم بقرائة البيانات المتوفرة في هذه الصفحة بخصوص الحسابات المهكرة و الموقوفة ثم ستجد في نهاية الصفحة هذا السطر ” If you’re still having trouble with your account, please contact us ” ، لنقوم بالضغط على زر Contact Us .


– ينتقل بك الان الى الصفحة التالية و التي تجد سؤال حول سبب التواصل مع الدعم الفني سناب شات و يكون السؤال على النحو التالي ” What can we help you with ” و عليك اختيار ” My Account Login ” لتظهر لك مجموعة من الخيارات الاخرى و التي عليك ان تقوم باختيار من خلالها سبب المشكلة في حسابك .


– اي ما كان الاختيار الذي ستقوم باختياره عن سبب الاتصال سيظهر لك عدة خطوات لحل هذه المشكلة و في حالة اذا لم تتمكن من تنفيذ هذه الخطوات و هذا سيكون امر طبيعي لانه سيعرض عليك اما اعادة الحساب من خلال البريد او رقم الجوال عليك ان تجد الرسالة التالية في نهاية الصفحة ” Need help with something else ” و هنا نقوم بالضغط على زر ” Yes ” .


– ستظهر لك الان اربع خانات لاضافة البيانات الخاصة بالمشكلة و هي ” اسم المستخدم ، البريد الالكتروني الذي سيتم الرد عليه به ، رقم جوالك الحالي في حالة التواصل ، الرسالة ” و لتكتب بها ان حسابك قد تعرض للسرقة ثم اضغط على زر ” Send ” و عليك الان انتظار ان يتم الرد عليك .